⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تحميل Windows 11 ISO [إصدار 21996.1]: رابط مباشر، مع خطوات تثبيت ويندوز 11!
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Windows 11 ISO [إصدار 21996.1]: رابط مباشر، مع خطوات تثبيت ويندوز 11!

 


تحميل ويندوز 11 ملف iso بروابط مباشرة بحجم 4.54 جيجابايت (نسخة تم تسريبها وهي تجريبية للمطورين) مع شرح طريقة التثبيت بالفيديو. العملاقة الأمريكية مايكروسوفت تقوم بالتجهيز بينما نتحدث بالكشف عن إصدار نظام تشغيل ويندوز 11 في 24 يونيو 2021 القادم، تحديدًا الساعة 5 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذلك طبقًا لتأكيد حساب ويندوز الرسمي على تويتر. وبينما الحدث الرسمي للكشف عن نظام التشغيل الجديد بعد عِدة أيام قليلة، إلا أن نظام Windows 11 Developer Preview (نسخة المطورين) قد تم تسريبها بالفعل، وأصبحت متاحة للتحميل والتثبيت بواسطة محبي التجربة وجميع المستخدمين. لذا، هل تريد تجربة تحديث مايكروسوفت الجديد على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك؟ قم إذًا ببدء تنزيل ويندوز 11 iso من الروابط المباشرة المرفقة بالأسفل، ثم اتبع خطوات التحديث، أو التثبيت من البداية.


ويندوز 11: ملف ISO نسخة المطورين

Windows 11 Developer Preview Mohamedovic.com 06

الآن لدينا النسخة المسربة من نظام Windows 11 برقم إصدار build 21996.1. وبينما نجح بعض الأشخاص في تثبيت ويندوز 11 ايزو على أجهزتهم المكتبية مباشرةً، إلا أن البعض الآخر قد ادعى أنهم احتاجوا أولًا إلى “برنامج للأجهزة الافتراضية” حتى يتمكنوا من تجربة تثبيت الويندوز الجديد.

صور ويندوز 11

تاليًا، بإمكانك رؤية بعض الصور الخاصة بنظام Windows 11 Developer Preview (النسخة التي ستقوم بتحميلها من الأسفل)، علمًا أننا قمنا بالأمس بمشاركة المجموعة الكاملة من خلفيات Windows 11 التي تم تسريبها من هذه النسخة أيضًا بالدقة الكاملة.

وكما يُمكنك أن ترى في الصور السابقة، يتميز نظام تشغيل Windows 11 الجديد بواجهة مستخدم جديدة كليًا ويعتبر تحديث جذري لنفس تصميمات الواجهة على ويندوز 10. والشيء الأول الذي ستلاحظه عند تثبيت ويندوز 11 أن النظام الجديد يتميز بوجود شعار إقلاع جديد أيضًا مقتبس من تصميم الويندوز نفسه. وأيضًا، أن الثيم الأبيض المعتاد لنظام ويندوز قد تغير لونه قليلًا بحيث أنه أصبح أزرق فاتح كما أنه جاء بدعم العديد من ثيمات ويندوز 11 الافتراضية كما رأينا مع مقال تحميل الخلفيات التي شاركناه معكم بالأمس. وأيضًا كما يُمكنك رؤيته في الصور، أن أيقونات شريط المهام أصبحت الآن في المنتصف بجانب زر قائمة Start.

المتطلبات التي يُنصح لها قبل التثبيت

  • المعالج: رباعي النواه بتردد 2 جيجا هرتز أو أسرع
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 4 جيجابايت أو أكثر
  • دقة الشاشة: 1680×1050 بيكسل أو أكثر
  • سعة القرص الصلب: 18 جيجابايت أو أكثر (للتثبيت فقط)

الحد الأدنى من المتطلبات (أقل المواصفات)

  • المعالج: ثنائي النواه بتردد 1.2 جيجا هرتز (لنسخة 32-بت) أو 1.4 جيجا هرتز (لنسخة 64-بت)
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 2 جيجابايت
  • دقة الشاشة: 1024×768 بيكسل
  • سعة القرص الصلب: 15 جيجابايت (على الأقل)

تحميل Windows 11 ISO

نظام ويندوز 11 ايزو أصبح الآن متاح للتحميل بواسطة جميع المستخدمين وهي تلك النسخة التي تم تسريبها ورأيناها للمرة الأولى بواسطة موقع XDA للمطورين. الروابط المرفقة تاليًا هي روابط مباشرة لملف Windows 11 iso – لذلك يُمكنك ببساطة إنشاء ذاكرة USB خارجية قابلة للإقلاع بالنظام الجديد واستخدامها لتثبيت هذه النسخة التجريبية من الويندوز، كما يُمكنك استخدام أداة رسمية من مايكروسوفت مثل Windows DVD Tool كمثال.

ما هي طريقة تثبيت Windows 11 iso

طريقة تثبيت ويندوز 11

لذا، في كلا الحالتين، بإمكانك اتباع خطوات تثبيت ويندوز 11 iso المعتادة على اللاب توب أو الـ PC الخاص بك متبعًا نفس خطوات تثبيت ويندوز 10 بواسطة برامج حرق الويندوز على فلاشة، أما الطريقة الأخرى ستكون من خلال تحميل أحدث إصدار من برنامج VM VirtualBox >> وفي الإعدادات تقوم باختيار أنك ستقوم بتثبيت Windows 10 – 64 bit. هذه الخطوات لتثبيت Windows 11 ينبغي أن تكون صالحة للعمل على جميع أنواع الأجهزة المكتبية والمحمولة (Laptop) وذلك بدون التأثير على نظام التشغيل الذي تستخدمه حاليًا. وأيضًا، يجب أن تعلم أننا نتحدث هنا عن نسخة تجريبية موجهة للمطورين، لذلك على الأرجح أنها ليست صالحة للاستخدام اليومي المعتاد بالنسبةِ إليك.

شرح تثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر

هل تريد شرح تفصيلي؟ اذهب إذًا إلى شرح تثبيت Windows 11 ISO بواسطة ثلاثة طرق مختلفة!

بعد حرق نسخة Windows 11 iso على ذاكرة USB خارجية، اتبع خطوات التثبيت في هذه الصور بالترتيب:

إلى هنا وانتهينا! وإذا كانت لديك أي استفسارات، فقط اتركها في التعليقات بالأسفل وسنقوم بالرد عليك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع