⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تم الإعلان عن BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA PUBG MOBILE KR
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الإعلان عن BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA PUBG MOBILE KR

 تم الإعلان عن BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA PUBG MOBILE KR



Krafton Inc. مستعدة لإطلاق لقبها الملكي الجديد المسمى Battlegrounds Mobile India في البلاد بعد توقف دام حوالي تسعة أشهر. تم تعيين هذه اللعبة لتحل محل جميع الإصدارات الأخرى من PUBG Mobile النشطة حاليًا في الهند ، ويمكن رؤية واحدة منها ، وهي PUBG Mobile Korea ، وهي تعلن عن هذه اللعبة الجديدة.

PUBG Mobile KR هي النسخة الكورية من PUBG Mobile المصممة خصيصًا لكوريا واليابان. تحل هذه اللعبة محل الإصدار العالمي من PUBG Mobile نظرًا لإجراء تغييرات معينة فيها لتتوافق بشكل أفضل مع القواعد واللوائح المحلية. يتم اتباع نفس الخطوات في الهند أيضًا ، ولكن يتم الإعلان عن اللعبة بأكملها ككيان جديد.

Battlegrounds Mobile India هي في الأساس PUBG Mobile India بهوية مختلفة وقد بدأت بالفعل عملية التسجيل المسبق. تم رصد إعلان مؤخرًا في قسم الأحداث داخل اللعبة في PUBG Mobile KR حيث تم تسليط الضوء على Battlegrounds Mobile India.

عندما تم حظر PUBG Mobile في الهند ، قام معظم اللاعبين الهنود بإجراء تحول كبير من خلال التخلي عن حساباتهم في الإصدار العالمي والتحول إلى PUBG Mobile KR. يلعب معظم لاعبي PUBG Mobile في الهند حاليًا الإصدار الكوري ولإعلامهم بعملية التسجيل المسبق ، تمت إضافة لوحة أحداث في تلك اللعبة.


تُعلم لوحة الحدث هذه اللاعبين بمكافآت التسجيل المسبق. إلى جانب مجموعة Recon ، تم رصد مكافأتين أخريين مما يعني أن اللاعبين سيحصلون على لقب و 300 AG لتسجيل أنفسهم. اتخذت PUBG Mobile KR أيضًا بعض الخطوات الكبيرة لإبقاء اللعبة مترجمة إلى المنطقة المحددة لها.

أعلنت PUBG Mobile KR بالفعل أن اللاعبين الهنود لن يتمكنوا من الوصول إلى اللعبة اعتبارًا من 30 يونيو ، وبالتالي ، يمكن استنتاج أنه قد يتم إطلاق Battlegrounds Mobile India قبل هذا الموعد النهائي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع