⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تحميل فري فاير ماكس 2021: Free Fire Max v2.60.1 .APK (مع جرافيك Ultra HD للاندرويد)
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فري فاير ماكس 2021: Free Fire Max v2.60.1 .APK (مع جرافيك Ultra HD للاندرويد)

 

تحميل فري فاير ماكس 2021: Free Fire Max v2.60.1 .APK (مع جرافيك Ultra HD للاندرويد)





اليوم سنتحدّث عن خطوات تحميل لعبة فري فاير ماكس 2.60.1 apk + obb Free Fire Max بتحديث ضرب نار 2021 للاندرويد رابط مباشر بحجم 800 ميجابايت وأيضًا خطوات تثبيتها يدويًا على الهاتف. لعبة Free Fire Max تعتبر هي نفس النسخة الأصلية المعتادة من اللعبة ولكن مع بعض الاختلافات الجذرية في الرسوميات (قوة الجرافيك) وأيضًا التأثيرات وشخصيات اللعبة. بشكل عام، هي نسخة محسّنة بقوة من الإصدار الأساسي ولكنها رغم ذلك ما زالت في مرحلتها التجريبية

لعبة فري فاير ماكس للاندرويد

لعبة فري فاير ماكس للاندرويد والايفون الجديدة بإصدار Free Fire Max تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة فري فاير الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد كون أنها تأتي في منافسة مباشرة وشرِسة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. التحديث هنا أو الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن. واليوم، سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميل اللعبة بواسطة ملف APK ثم تثبيتها يدويًا على الهاتف كون أنها غير متاحة عالميًا حتى الآن.

تحميل Free Fire Max v2.60.1 apk + obb

ملحوظة هامة: اللعبة حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكانك المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة البرازيل وأيضًا إندونيسيا، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير اتصالك إلى دولة البرازيل قبل تشغيل اللعبة.

تحميل لعبة Free fire Max

 

شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف فري فاير ماكس apk + obb من الروابط المرفقة بالأعلى.
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”main.2019112183.com.dts.freefiremax.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  4. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الاتصال إلى البرازيل أو إندونيسيا.
  5. الآن قم بتشغيل اللعبة.

فري فاير ماكس 2021 (Free Fire Max 2.60.1)

منذ أن قامت الشركة بإطلاق برنامج لعبة فري فاير OB27 التجريبي في يناير 2021 الماضي، كان اللاعبين ينتظرون بشغف صدور تحديث فري فاير الجديد باسم ضرب النار. واليوم، قام مطوري اللعبة أخيرًا بإطلاق تحديث Free Fire World Series مع الكثير من الأسلحة الجديدة، قدرات قوية لهذه الأسلحة على إصابة الأعداء، أرض المعركة أصبحت بشكل جديد، والعديد من الأشياء الجديدة.

تحميل لعبة Free fire Max


الجديد في تحديث Free Fire World Series

  1. وضع كلاش سكواد الموسم الخامس
  2. تحديث الوضع الكلاسيكي (باتل رويال)
  3. صندوق الحرب للنهب متاح الآن.
  4. نقطة الإنعاش متاحة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  5. بطاقة الإنعاش متوفرة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  6. أرض تدريب جديدة – باتو
  7. سلاح جديد: المطرقة الساحرة
  8. عنصر جديد: النرد العملاق
  9. تعديلات الخريطة والمنطقة
  10. سلاح جديد – MAG-7
  11. نظام الثنائي الديناميكي وسيكون متاح من 9 فبراير
  12. الرؤية الحرة متاحة الآن.
  13. الرسالة السريعة متاحة في اللعبة الآن.
  14. تعديل احصائيات السلاح.

فري فاير ماكس (Free Fire 2.60.1)

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة فري فاير ماكس تعتبر المنافس المباشر للعبة ببجي سواء على الاندرويد او الكمبيوتر وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى. والمميز بها أن مطوري اللعبة دائمًا ما يقوموا بإطلاق التحديثات الجديدة لتحسين تجربة الاستخدام قدر الإمكان لجميع الأشخاص وكذلك إضافة المميزات والأحدث الجديدة من حين لآخر.

ورغم ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذي يعتقدون أن لعبة فري فاير تفتقر للرسوميات القوية والألوان المبهرة مثل لعبة PUBG التي طالما تميّزت في هذا الأمر تحديدًا ووصل مستوى الرسوميات بقى إلى Ultra HD وأيضًا HDR، لذلك أطلقت نسخة للهواتف الضعيفة باسم ببجي لايت. وأضِف لذلك أن الأشخاص داخل Free Fire تبدو كرتونية للغاية وغير حقيقية، مما يؤثر بالسلب على تجربة اللعب الممتعة بشكل عام.

تحميل لعبة Free fire Max


لعبة فري فاير ماكس برسوميات عالية Ultra HD

في الواقع أن شركة Garena تعلم جيدًا عمّا نتحدث عنه وعن تدني مستوى الرسوميات في اللعبة، لذلك قاموا ببرمجة إصدار جديد كليًا من اللعبة باسم  ‘Free Fire Max’. هذا الإصدار من اللعبة يتميز بأنه سيقوم بزيادة جرافيك اللعبة لمستوى جديد كليًا قد تفاجئ إذا قمت بتجربته. وتاليًا إليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحظى بها إذا قررت استخدام الإصدار الجديد.

تحميل لعبة Free fire Max


مميزات لعبة فري فاير ماكس

  • واجهة المستخدم والإعدادات داخل فري فاير ماكس لم تختلف عن النسخة الأساسية.
  • رسوميات محسّنة، الآن لديك خيارات HD, HDR وكذلك Ultra HD ولكنه سيتم إضافته قريبًا.
  • تصميمات جديدة لمعظم الرسوميات والشخصيات بداخل اللعبة.
  • 50 لاعب بنفس الوقت داخل الخريطة.
  • المعارك ما زالت لم تزيد عن 10 دقائق في المرة الواحدة.
  • إمكانية تخصيص أدوات التحكم داخل اللعبة.
  • اللعبة تحميلها وتثبيتها مجاني تمامًا على الاندرويد.
  • تحركات اللاعب داخل اللعبة أصبحت أفضل كثيرًا وأكثر استقرارا.

صور من داخل فري فاير ماكس

الخاتمة

تحديث فري فاير ماكس الجديد ربما يكون تحسين قوي للعبة الأصلية والذي ينقصها فعليًا حتى تتربع على عرش ألعاب باتل رويال على الهواتف في الوقت الحالي. اللاعبين الذين يتوقعون رسوميات قوية وألوان نابضة بالحياة من اللعبة على الأرجح سيقومون باستخدام هذا الإصدار ولن يعودوا إلى النسخة القديمة مرة أخرى حتى تقوم شركة قارينا بإصدار نفس التحديث للنسخة الأساسية. وكون أن هذا الإصدار يأتي مع بعض خواص الجرافيك القوية الإضافية، هناك احتمال ولو ضعيف ألا يستطيع هاتفك تشغيلها خاصةً إذا كان ضمن الفئة المتوسطة، لذلك ستضطر هنا للعودة إلى الإصدار الأساسي مرة أخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع