⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تحميل تطبيق Vypervpn 2021
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات


تحميل تطبيق Vypervpn  2021






ظننت أن العثور على برنامج VPN مجاني سيكون سهلًا، لكن بعض الظن إثم؛ فأغلب برامج الـ VPN المجانية لا توفر إلا سعة استهلاك محدودة وسرعات منخفضة وعددًا قليل من الخوادم، بل وخاب أملي أكثر عندما اكتشفت أن بعض برامج الـ VPN المجانية لا تستطيع أن تتخطى حجب المحتوى عند السفر إلى الخارج. ورأيي هو أن الـ VPN إذا لم يساعدني على تشغيل عروضي أو ألعابي المفضلة، فهو لا يستحق الاستخدام (حتى وإن كان مجانيًا).

ولزيادة الطين بلة، اكتشفت أن العديد من برامج الـ VPN المجانية الشهيرة تمارس أعمالًا مشكوكًا فيها، ولهذا ليس من المعقول أن تُحمِّل أي برنامج VPN مجانيًا على جهازك قبل أن تتحقق منه، إذ يُحتمل بشدة أن تصيب جهازك ببرمجيات خبيثة خطيرة وملفات تتبع، أو تتعرض لسرقة هويتك أو حتى للاحتيال المالي.


 استعد خصوصيتك على الإنترنت مع شبكة VyprVPN الخاصة الافتراضية السريعة وغير المحدودة (VPN). اتصل بسهولة على أي جهاز لتأمين اتصالك بالإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك وحماية معلوماتك الشخصية وهويتك على الإنترنت. الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا والمقيّد دون أي قيود أو قيود تنزيل من أي مكان في العالم. تحقق من بعض ميزات VyprVPN لنظام Android:

• نسخة تجريبية مجانية من VPN لمدة ثلاثة أيام

استمتع بـ VyprVPN بدون مخاطر. جرب اتصالنا الآمن والخاص دون أي التزام ومع إمكانية الإلغاء بسهولة.

• التحقق المستقل من عدم وجود ملفات السجل

VyprVPN هي شبكة افتراضية خاصة معتمدة وخاضعة للتدقيق بشكل مستقل وخالية من السجلات ، مما يعني أنه لا يتم إرسال أي من بياناتك الخاصة أو أي نشاط آخر أو التحكم فيه أو الكشف عنه لأطراف ثالثة. نحن نحترم مبدأ عدم وجود ملفات سجلات ولن نسمح أبدًا بكشف المعلومات الشخصية لمستخدمينا أو إساءة استخدامها.

رابط تحميل VyperVpn

رابط تحميل X-Vpn

رابط تحميل PowerVpn



• وصول غير محدود للمحتوى

اتصل بشبكة Wi-Fi ، وافتح المحتوى المفضل لديك باتصال آمن وقم بتنزيل برامجك وأفلامك بدون حدود للبيانات. أينما كنت ، فنحن نوفر لك ما تحتاجه.

• أكثر من 70 موقع خادم عالمي

مع أكثر من 70 خادم VPN عبر ست قارات ، وأكثر من 700 خادم ، وأكثر من 200000 عنوان IP في جميع أنحاء العالم ، لديك المرونة للوصول فعليًا إلى الويب من أي مكان في العالم.

• لا توجد أطراف ثالثة ملتوية

نحن نمتلك ونصمم وندير خوادم VPN الخاصة بنا لتوفير اتصالات سريعة وموثوقة بأعلى مستوى من الأمان.

• سرعات أعلى للألعاب والبث المباشر

تضمن خوادمنا التي تمت ترقيتها سرعات أعلى وأوقات اتصال أقصر للألعاب أو البث أو التنزيل. يمكنك أن تنسى الخنق.

رابط تحميل VyperVpn

• سهولة الاستخدام على جميع الأجهزة

كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو جهاز توجيه أو حتى تلفزيونك - تحافظ VyprVPN على أمان جميع اتصالاتك. تطبيق VPN متاح لأنظمة Android و Windows و iOS والمزيد.

• فتح قوي مع بروتوكول Chameleon ™

تجاوز أي عوائق لجدار الحماية في المدرسة أو الكلية أو عند السفر باستخدام تقنية VyprVPN الاستثنائية. يقوم بروتوكول Chameleon ™ الخاص بنا بتشفير اتصالك للتأكد من أنه لا يمكن التعرف عليه من قبل موفري خدمة الإنترنت أو الحكومات.

• أمان إضافي مع جدار حماية NAT

باستخدام جدار الحماية NAT الخاص بـ VyprVPN ، تصفح وتسوق عبر الإنترنت براحة البال وامنع المتسللين من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

• بدون اعلان!

• دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، 365 يومًا في السنة

ما زلت غير متأكد من سبب استخدام VyprVPN لجميع حركات مرور الشبكة الخاصة بك؟ فيما يلي الأسباب الرئيسية للاتصال بتطبيق VPN الخاص بنا:

• زيادة الخصوصية والأمان - تشفير وتأمين اتصال الويب الخاص بك ، عبر Wi-Fi أو سلكيًا ، لمنع المتسللين أو جواسيس الطرف الثالث من رؤية نشاط التصفح الخاص بك.

• تجنب الرقابة والشبكات المقيدة - تجنب الرقابة المدرسية أو الحكومية ، بما في ذلك "جدار الحماية العظيم للصين". قم بإنشاء نفق خاص باستخدام VPN الخاص بنا لتجاوز الحظر.

• تحسين تجربة البث والألعاب - قم بإزالة عنق الزجاجة الذي وضعه مزود خدمة الإنترنت.

• قم بإلغاء الحظر والوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا - اختر موقع IP من أي مكان في العالم وقم بالوصول إلى محتوى غير محدود.


رابط تحميل VyperVpn


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع