⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } الربح من الانترنت على موقع CoinPayU السخي والمريح لكل المبتدئين
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت على موقع CoinPayU السخي والمريح لكل المبتدئين


يبحث الكثير من الأشخاص دائمًا عن فرص كسب إضافية يمكنهم القيام بها في أوقات فراغهم. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت مواقع الاستطلاع ومواقع GPT شرعية وتدفع ، نعم ، يمكنك كسب بعض الدولارات منها. لكن اجعل توقعاتك صحيحة دائمًا ، لأنها لا تجعلك مليونيراً بين عشية وضحاها.


سنغطي جميع الإيجابيات والسلبيات في مراجعة CoinPayu هذه وسنساعدك في معرفة كيفية عملها.


ما هو Coinpayu؟ 

Coinpayu هو موقع للنقر (PTC) ويعمل منذ عام 2019. فرصة الكسب الأساسية هي النقر فوق الإعلان وسوف يكافئك وفقًا لذلك. يتكون أيضًا من بعض عناصر مواقع GPT التي تدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات والعروض.

كيف يمكنك أن تكسب من CoinPayu؟

Coinpayu earning

مشاهدة الإعلانات

يعد عرض الإعلان أحد الميزات الرئيسية على مواقع PTC. إنها طريقة بسيطة لكسب بعض السنتات السريعة (ربما جزء بسيط من سنت). في Coinpayu ، يكافئك 1-10 ساتوشي (1 ساتوشي يعادل 0.00000001 بيتكوين) من خلال دفعك مقابل إنفاق 10-30 ثانية. قد يكون هذا خيارًا قابلاً للتطبيق إذا كنت لا تمانع في كسب القليل من خلال مشاهدة الإعلانات. يمكنك النقر فوق حوالي 20-30 إعلانًا يوميًا.

في Coinpayu ، هناك 3 أنواع من الإعلانات - إعلانات Surf وإعلانات الفيديو وإعلانات النوافذ. لا يوجد فرق كبير بين الأنواع الثلاثة. يمكنك مشاهدة المكافآت والوقت المطلوب في الإعلانات قبل النقر عليها.
باختصار ، تقوم بالنقر فوق الإعلانات ، والانتظار لمدة 10 ثوانٍ قبل الإغلاق ، وسيتم إضافة Satoshi إلى حسابك.

 استكمال المسح والعروض

Coinpayu survey

نظرًا لأن النقر على الإعلانات ينطوي على إمكانية ربح منخفضة ، فقد يكون من المستحسن أيضًا إجراء استطلاعات الرأي والعروض أيضًا. إنها تمنحك معدل ربح أفضل بحيث يمكنك الوصول إلى الحد الأدنى للدفع بشكل أسرع. لديها مجموعة واسعة من مزودي الطرف الثالث للاختيار من بينها ولكن يوصى بإكمال الاستطلاعات من أبحاث Yuno و CPX.

 نظام الانتساب

Coinpayu affiliate

على غرار معظم مواقع GPT ، تمتلك Coinpayu أيضًا برنامج إحالة خاص بها يسمح لك بكسب عمولة تابعة من المستخدمين المدعوين للمهام المنجزة. يعتمد معدل العمولة على نظام فئة العضوية ويمكن أن يتراوح من 10٪ إلى 50٪.

لديهم أيضًا مواد ترويجية مختلفة (لافتات / صفحة مقصودة) لتستخدمها.

من يمكنه الانضمام؟

Coinpayu متاح لأي شخص من جميع أنحاء العالم للانضمام ولا توجد قيود على أي بلد. المعيار الوحيد هو أنه يجب أن يكون لديك محفظة رقمية مشفرة لسحب أرباحك. لقد اختبرنا وذهب الربح في Litecoin مباشرة إلى عنوان محفظة LTC الخاص بي.

كيف ومتى يتم الدفع لي؟

يسمح Coinpayu للأعضاء فقط بسحب الأرباح كعملة مشفرة. الحد الأدنى للدفع هو 2000 ساتوشي وهو ما يعادل حوالي 1 دولار أمريكي وهو منخفض جدًا ويسهل الوصول إليه. لحسن الحظ ، لديها أكثر العملات المشفرة شيوعًا للسحب. سيتم تحويل الدفعة إلى محفظتك في غضون 72 ساعة.

هنا هو الانهيار:

Coinpayu payout
  • Bitcoin (BTC) - الحد الأدنى للسحب 11000 ساتوشي
  • Payeer (بالدولار الأمريكي) - الحد الأدنى للسحب 2000 ساتوشي
  • Dogecoin (DOGE) - الحد الأدنى للسحب 2000 ساتوشي
  • Faucetpay (BTC) - الحد الأدنى للسحب 2000 ساتوشي
  • لايتكوين (LTC) - حد أدنى للسحب 2000 ساتوشي
  • Etheruem (ETH) - الحد الأدنى للسحب 20000 ساتوشي
  • Bitcoin Cash (BCH) - الحد الأدنى للسحب 2000 ساتوشي
  • داش (داش) - الحد الأدنى للسحب 2000 ساتوشي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع