⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } SIMPLIFY YOUR DESKTOP - ELEGANT NEW LOOK 2020
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

SIMPLIFY YOUR DESKTOP - ELEGANT NEW LOOK 2020

 

تغيير شكل ويندوز 10 التقليدي لشكل جذاب ومبهر 😍 دلّع جهازك (03)

في فيديو اليوم ، سنلقي نظرة على تصميم أنيق لمظهر Windows 10 لسطح مكتب صغير نظيف! سأوضح لك كيفية جعل نظام Windows 10 الخاص بك يبدو رائعًا مع حزمة تخصيص Rainmeter هذه مجانًا! باستخدام تطبيق Nexus لرسو السفن ، سيبدو سطح المكتب أكثر نظافة وسهل الاستخدام. ما عليك سوى مشاهدة الفيديو التعليمي أعلاه وجعل نظام Windows 10 يبدو أفضل.

يعتمد هذا البرنامج التعليمي على استخدام Rainmeter و Nexus Dock. يمنحان معًا سطح المكتب الخاص بك مظهرًا جديدًا وبسيطًا. اتبع الخطوات السهلة الموضحة في الفيديو لتحقيق هذا المظهر على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي.

لمزيد من الأشكال والأشياء المماثلة ، اشترك في قناتي أدناه وابق على اتصال :)


في فيديو اليوم ، سنلقي نظرة على تصميم أنيق لمظهر Windows 10 لسطح مكتب صغير نظيف! سأوضح لك كيفية جعل نظام Windows 10 الخاص بك يبدو رائعًا مع حزمة تخصيص Rainmeter هذه مجانًا! باستخدام تطبيق Nexus لرسو السفن ، سيبدو سطح المكتب أكثر نظافة وسهل الاستخدام. ما عليك سوى مشاهدة الفيديو التعليمي أعلاه وجعل نظام Windows 10 يبدو أفضل.

ما هو Rainmeter؟

Rainmeter هو تطبيق لتخصيص سطح المكتب لنظام Windows. يتيح لك Rainmeter عرض الأشكال المخصصة على سطح المكتب. يتضمن ذلك معلومات من عدادات استخدام الأجهزة إلى أجهزة عرض مرئية للصوت تعمل بكامل طاقتها. يسمح للمستخدمين بإنشاء أشكال جديدة يمكن مشاركتها مع مستخدمين آخرين أيضًا. إنه أحد أفضل برامج تخصيص سطح المكتب المتاحة ، مما يسمح لك بإضفاء مظهر جذاب ومخصص على سطح المكتب لتحويل سطح المكتب إلى قطعة فنية! لدى Rainmeter أيضًا لغة ترميز فريدة جدًا.


لماذا يجب علي تخصيص سطح المكتب الخاص بي؟

أكتب مقالات لمدونتي (نعم ، هذه المدونة!) وأنشئ مقاطع فيديو لقناتي على YouTube تسمى Viral Hattrix. أثناء القيام بذلك أجلس على نفس الكرسي لساعات. إذا كنت مثلي ، فربما ترى نفس سطح المكتب القديم في كل مرة! لقد لاحظت أن طاقتي وحافزي للعمل أصبح أقل. شعرت بالكسل وظل مكتبي يمتلئ. شعرت بالملل نوعًا ما ، ربما لأنني كنت أرى نفس سطح المكتب القديم ، وقد مللتني. هذا عندما قررت إعطاء سطح المكتب مظهرًا جديدًا. وصدقوني ، لقد زاد ذلك من تحفيزي وحسّن سير العمل. لذلك أعتقد أنه يمكنك تجربة مظهر جديد على سطح المكتب الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يساعدك أيضًا!


هل Rainmeter يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يسألني الكثير من الناس كيف يؤثر Rainmeter على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حسنًا ، من واقع خبرتي ، لا أعتقد أنها صفقة كبيرة. يستخدم Rainmeter و Nexus Dock موارد مجمعة تبلغ حوالي 2-3٪ من استخدام وحدة المعالجة المركزية و 5-9 ميجابايت فقط من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي! لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر جيد بسعة 3 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 ميجابايت من ذاكرة الرسومات ، فأنت جاهز للعمل! حتى إذا كنت تعتقد أنه يتسبب في أي خسارة في الأداء ، يمكنك فقط إغلاق مقياس المطر من أيقونة شريط المهام ، ومتابعة عملك أو لعبك للحصول على أفضل أداء!


أ) Nexus Dock:

  1.  بعد انتهاء التثبيت ، انقر فوق رمز "nexus" على سطح المكتب.
  2.  انتقل إلى علامة التبويب "خيارات متقدمة" ، وانقر فوق "استعادة" من الأسفل.
  3.  حدد موقع ملف تهيئة Nexus Dock (مضمن).

ب) الساعة (مقياس المطر):

  1.  بعد انتهاء التثبيت ، سترى الحاجيات على سطح المكتب.
  2.  إزالة الأدوات عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن> إلغاء الارتباط. (قم بهذا مع كل الحاجيات الافتراضية)
  3.  انسخ المجلد "Mond" من "3. تكوين الملفات" إلى "Documents \ Rainmeter \ Skins".
  4.  افتح Rainmeter ، انقر فوق "تحديث الكل" من القسم السفلي الأيسر.
  5.  قم بتوسيع المجلد "Mond" من القائمة (داخل Rainmeter).
  6.  وسّع "الساعة" وانقر نقرًا مزدوجًا على "Clock.ini".
  7.  وسّع "Player" وانقر نقرًا مزدوجًا على "Player.ini".

رابط حلقات من اجل تغير شكل الحاسوب ويندوز من هنا 



            


            



            


رابط تحميل كل الملفات مع تقسيم روابط حسب كل حلقة من هده السلسلة تغير شكل حاسوبك 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع