⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } لعبة بيس 2021 بحجم 100mb فقط للاندرويد
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة بيس 2021 بحجم 100mb فقط للاندرويد

                  

السلام عليكم ومرحبا بكم من جديد في هده التدوينة جديدة حول لعبة المشهورة بيس 2021 للاندرويد بآخر الانتقالات و الاطقم بحجم 100 ميغابايت فقط مجانية على كل هواتف الاندرويد

يجلب لك تحديث موسم جميع الميزات التي نالت استحسان النقاد في وفازت بجائزة  افضل لعبة رياضية و آكثر من دلك بكثير 

نطراً لآن امتياز بيس يتحتفل بربع قرن مند انشائه في عام 1995، فإننا ندعوك للانضمام الينا على ارض الملعب في موسم كرة قدم مليء بالاثارة 


 

 معلومات مهمة حول تحديث v5.0.0

ستحتاج إلى 1.9 جيجابايت من المساحة الخالية تقريبًا لتثبيت هذا التحديث ، لذا يُرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل التنزيل.

نظرًا لحجم الملف ، نوصيك بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.

أيضًا ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تفيد بأن Google Play لا يعرض دائمًا حجم الملف الصحيح لتنزيله.

لذلك ، نوصي بشدة بالانتظار بعض الوقت بعد وصول مقياس تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قد قام بتنزيل الملف الكامل بنجاح.

إذا لم يكتمل تنزيل الملف ، فلن تتمكن من تشغيل اللعبة. لن تتمكن من إكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملف.

نشك في أن هذه العملية تتحدى كل منطق ، ونعتذر عن الإزعاج الذي تسبب فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، كعربون تقديري لدعمكم المستمر ، سنرسل وكيل خاص "Black Ball" إلى جميع المستخدمين الذين قاموا بتنزيل التحديث v5.0.0 بحلول 10/25/2020 23:59 (UTC ) ، ومن سيفتح بريده الوارد.


نسخة الاصدارات القديمة 

نسخة الاصدارات الجديدة

* نوصي بشدة بالتنزيل عبر شبكة Wi-Fi.

 كل إثارة لعبة كرة القدم في راحة يدك

مع PES 2021 ، اتخذنا طريقة اللعب على وحدات التحكم التي أشاد بها النقاد في E3 2019 مع جائزة "أفضل لعبة رياضية" ، واستخلصنا جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم على المحمول الأكثر أصالة حتى الآن. من خلال شراكة حصرية مع AS Roma ، أحداث جديدة في وضع Matchday ، وتحديث اللاعبين والأندية والبطولات ، وأكثر من ذلك بكثير!

■ النخبة في أوروبا

العب مع مجموعة كبيرة من الأندية المرخصة رسميًا من نخبة كرة القدم الأوروبية ، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München وشريكنا الحصري الجديد AS Roma!

■ لاعبون جدد من سلسلة Moment Series

استرجع لحظات أكثر سحرية من مسيرة نجوم كرة القدم ، في الماضي والحاضر ، مع الوافدين الجدد إلى "سلسلة اللحظات المميزة".


■ المباريات عبر الإنترنت في الوقت الفعلي

تنافس ضد الأصدقاء أينما كانوا مع لاعبين متعددين محليًا وعبر الإنترنت. بمجرد صقل مهاراتك ، أدخل وضع eFootball لتواجه العالم في وضع Matchday وأحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.


■ العيش بين الأساطير

عش أكبر أحلامك في كرة القدم من خلال تجنيد العديد من الأساطير ومن بينهم D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G. BATISTUTA و FERNANDO TORRES و K. RUMMENIGGE.


■ لاعبون نادرون في الأفق

سيظهر اللاعبون الذين قدموا أداءً جيدًا في مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين. تحتوي هذه الإصدارات الخاصة على ملاحظات محسّنة ومظهر فريد للخريطة وحتى تقنيات إضافية.

■ تحديثات أسبوعية مباشرة

يتم جمع البيانات من المباريات الفعلية التي يتم لعبها حول العالم أسبوعيًا وإدخالها في اللعبة من خلال ميزة Live Update ، لإنشاء تجربة أكثر واقعية من أي وقت مضى. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تصنيفات النماذج وقوائم الفريق.

* الاتصال عبر الإنترنت *

مطلوب اتصال بالإنترنت للعب eFootball PES 2021. نوصي بشدة باللعب باتصال مستقر لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة.

* عرض العنوان *

إذا حددت اليابانية كإعداد للغة اللعبة ، فسيكون العنوان المعروض هو "eFootball Winning Eleven 2021". إذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية ، فسيكون العنوان المعروض هو "eFootball PES 2021".


نسخة الاصدارات القديمة 

نسخة الاصدارات الجديدة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع