⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } ما هي لعبة Among Us وكيف اشتهرت في 2020؟
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي لعبة Among Us وكيف اشتهرت في 2020؟



Among Us هي لعبة فيديو محيطة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها من قبل الاستوديو InnerSloth وتم إصدارها في 15 يونيو 2018. اللعبة تدور في عالم خيال علمي. يجسد كل لاعب أحد أفراد طاقم سفينة الفضاء ، ويمكن أن يكون كل منهم إما زميلًا في الفريق أو محتالًا. الهدف من أعضاء الطاقم هو التعرف على المحتالين والقضاء عليهم أثناء إكمال المهام في السفينة بينما الهدف من المحتالين هو قتل جميع أعضاء الفريق دون تحديد هويتهم.

أصبح تطبيق Among Us ذائع الصيت لدى المستخدمين حول العالم مؤخرًا لدرجة أنه تجاوز عدد تنزيلات PUBG في أغسطس. أصبحت اللعبة ذات شعبية كبيرة هذا العام بسبب Streamers الذين قاموا ببث طريقة لعبهم مباشرة إلى Twitch مؤخرًا. حتى PewDiePie لديها أكبر قناة على YouTube يديرها فرد بث مباشر على الإنترنت يلعب هذه اللعبة. لذلك في هذا المقال نتحدث قليلا عن اللعبة. ما مدى نجاحها؟



تم إصدار هذه اللعبة في يونيو 2018.ولم تشهد اللعبة زيادة كبيرة في شعبيتها حتى عام 2020 بفضل العديد من مشاهير Twitch و YouTubers. استجابة لشعبية اللعبة ، تم الإعلان عن تكملة ، Among Us 2 ، في عام 2020. يبلغ سعر اللعبة 5 دولارات على Steam وهي متاحة مجانًا على هواتف Android و IOS. سأترك روابط التنزيل أدناه. الفكرة الكاملة للعبة هي أن تدخل مع 9 أشخاص في مكوك فضائي. أنت الطاقم المكون من 10 أفراد في هذا المكوك ، وهناك أعطال ومهام يجب إكمالها على المكوك. باستثناء 2 من أعضاء المكوك المسمى Impsoters أو المحتالين. المحتالون هم وظيفتهم لقتل جميع أعضاء المكوك. أما البقية ، فالأمر متروك لكم لتعرفوا من هم المحتالون. يتم إجراء تصويت في كل فترة داخل اللعبة ، ويختار اللاعبون من يشتبه في أنه محتال يتم طرده من المكوك إلى الفضاء. هذه هي الفكرة لطرد الـ Imposters قبل أن يقتلوا الطاقم بأكمله. أو سيقتل المنتحلون الفريق بأكمله.

تم تطوير اللعبة بواسطة 3 مطورين. اعتاد أن يدخلها في غضون ساعة من 30 إلى 50 لاعباً. وصل عدد اللاعبين في الساعة إلى حدود ما بين 70.000 إلى 110.000 لاعب. بلغ إجمالي عدد التنزيلات للعبة 2.4 مليون مرة ، ووصلت إلى 18.4 مليون عملية تنزيل في أغسطس 2020. ووصلت إلى 50 مليون عملية تنزيل في سبتمبر 2020. وحققت لعبة Among Us نجاحًا كبيرًا ، وهي الآن في الاتجاه العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي. تم نشره بواسطة Memes والعديد من القصص المصورة. يلعبها أبرز اللاعبين حول العالم. تخرجت مباشرة مع أكبر اللافتات في جميع أنحاء العالم. نجاح ممتاز في وقت قصير ، حتى على PlayStore ، وصل عدد التنزيلات إلى 100 مليون. نجحت اللعبة. هل تريد تحميله؟



Among Us  هي لعبة فيديو محيطة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها من قبل الاستوديو InnerSloth وتم إصدارها في 15 يونيو 2018. اللعبة تدور في عالم خيال علمي. يجسد كل لاعب أحد أفراد طاقم سفينة الفضاء ، ويمكن أن يكون كل منهم إما زميلًا في الفريق أو محتالًا. الهدف من أعضاء الطاقم هو التعرف على المحتالين والقضاء عليهم أثناء إكمال المهام في السفينة بينما الهدف من المحتالين هو قتل جميع أعضاء الفريق دون تحديد هويتهم.تم إصدار اللعبة في الأصل في عام 2018 ، ولم تشهد اللعبة زيادة كبيرة في شعبيتها حتى عام 2020 بفضل العديد من مشاهير Twitch و YouTubers. استجابة لشعبية اللعبة ، تم الإعلان عن تكملة ، Among Us 2 ، في عام 2020.Among Us هي لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها من أربعة إلى عشرة لاعبين. يتم اختيار واحد إلى ثلاثة من هؤلاء اللاعبين عشوائيًا في بداية اللعبة للعب كمحتالين ، في حين أن البقية أعضاء طاقم فعلي. يمكن أن تجري اللعبة على واحد من ثلاثة مستويات: إما مركبة فضائية أو مبنى طائر أو قاعدة كوكبية. يتم تعيين مهام لأعضاء الطاقم لإكمالها حول الخريطة والتي تتكون من أعمال صيانة للأنظمة الحيوية ، مثل إعادة الأسلاك الكهربائية أو إعادة تزويد المحرك بالوقود ، مع اتخاذ كل مهمة شكل لعبة صغيرة. يتم إعطاء المحتالين قائمة مهام مزيفة ولديهم القدرة على تخريب أنظمة الخريطة والتحرك من خلال التهوية وتحديد أي محتالين آخرين وأعضاء طاقم القتل. إذا مات لاعب ، يصبح شبحًا ؛ تتمتع الأشباح بالقدرة على المرور عبر الجدران ، ولكن لا يمكنها التفاعل مع العالم إلا بطريقة محدودة وتكون غير مرئية للجميع باستثناء الأشباح الأخرى .الهدف من زملائه هو إكمال جميع المهام قبل اغتيالهم ، مع هدف ثانوي هو العثور على المحتالين والقضاء عليهم. هدف المحتالين قتل جميع أفراد الطاقم باغتيال كافٍ بحيث يساوي عدد المحتالين عدد أفراد الطاقم ، إما بقتلهم مباشرة أو بالتخريب. الغرض من الأشباح هو مساعدة زملائهم الأحياء. عندما يقوم محتال بالتخريب ، تكون هناك إما نتيجة فورية (مثل إطفاء جميع الأضواء) أو يبدأ العد التنازلي ويجب حل التخريب قبل أن يصل العد إلى الصفر ، إن لم يكن جميع أعضاء طاقم يموت. يمكن لأعضاء الطاقم حل عمليات التخريب بطرق مختلفة اعتمادًا على التخريب الذي تم إجراؤه.إذا وجد اللاعب جثة ، فيمكنه الإبلاغ عنها ، مما سيؤدي إلى اجتماع جماعي حيث يناقش اللاعبون من يعتقدون أنه محتال ، بناءً على الأدلة المحيطة بالقتل. إذا تم الوصول إلى تصويت الأغلبية ، يتم طرد الشخص المختار من البطاقة ، ويموت ، ويتم الكشف عما إذا كان محتالًا أم لا. يمكن للاعبين أيضًا الاتصال بـ اجتماع طارئ بالضغط على زر على الخريطة في أي وقت ، على الرغم من أن الحد الأقصى لاجتماعات الطوارئ التي دعاها شخص واحد محدود 5. يمكن لعب اللعبة من خلال الدردشة الصوتية أو الدردشة النصية ، حيث يمكن للاعبين التواصل فقط أثناء الاجتماعات ، وفقط إذا كانوا على قيد الحياة ، على الرغم من أن الأشباح يمكن أن تتحدث مع بعضها البعض. تتوفر خيارات مختلفة لتخصيص جوانب اللعبة مثل نطاق الرؤية واجتماعات الطوارئ قبل كل لعبة.

رابط تحميل من هنا لكل من اجهزة :



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع