⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تحميل تطبيق TLFAZCOM لمشاهدة القنوات المشفرة و الافلام بكود تفعيل لمدة سنة
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TLFAZCOM لمشاهدة القنوات المشفرة و الافلام بكود تفعيل لمدة سنة



تحميل تطبيق TLFAZCOM لمشاهدة القنوات المشفرة و الافلام بكود تفعيل لمدة سنة


IPTV هو بروتوكول كمبيوتر تم إنشاؤه مؤخرًا والذي يجب أن يحل بمرور الوقت محل بروتوكولات الإرسال التلفزيوني التقليدية. يثير بعض الأسئلة. ما هو IPTV؟ ما هي خصائصه؟ ما هي مزايا استخدام بروتوكول IPTV؟ اكتشف في بقية هذه المقالة الإجابات على هذه الأسئلة المختلفة.

ماذا يعني IPTV؟
IPTV هو اختصار لـ Internet Protocol TeleVision. كما يوحي اسمها ، إنها عملية إرسال تلفزيوني تستخدم الإنترنت لتعمل (عبر IP الذي يرمز إلى بروتوكول الإنترنت). لفهم هذا المفهوم بشكل أفضل ، وهو جديد نسبيًا للعديد من الأشخاص ، من المفيد معرفة المزيد عن بروتوكولات الإرسال التقليدية (أي عدم استخدام IPTV).

بشكل عام ، تستخدم القنوات التلفزيونية أنظمة إرسال فضائية أو أرضية لبث البرامج. وبالتالي ، يمكن لكل مشترك مع جهاز تلفزيون وهوائي ووحدة فك ترميز استقبال الإشارة في المنزل عبر القمر الصناعي أو شبكة الميكروويف.

ومع ذلك ، فإن الطريقة التقليدية بها عيب كبير: لا يمكن للمشاهد أن يتحكم في ما يشاهده. تحدد القنوات مسبقًا البرامج اليومية التي يجب على جميع المشتركين الرجوع إليها إذا كانوا يريدون متابعة البرامج. بجداول محددة جيدًا (وبالتالي فهي غير مرنة بحكم التعريف). IPTV مختلف تمامًا. بالإضافة إلى استخدام الإنترنت للعمل ، فإنه يوفر أيضًا للمستخدم إمكانية اختيار برامجه. بمعنى آخر ، يمكن للمشاهد متابعة ما يريد وقتما يريد.

ملاحظة: يجب الحرص على عدم تلخيص IPTV فقط على أنه منصات دفق أو توزيع محتوى الوسائط المتعددة عبر الإنترنت (YouTube ، Netflix ، إلخ).



يحتوي تطبيق تلفازكوم على عدد كبير من القنوات العالمية العربية والأجنبية المشفرة ، أكثر من 5400 قناة ، ويحتوي أيضًا على كمية كبيرة من الأفلام والمسلسلات ، ومن بين قنوات التطبيق قنوات بي إن سبورت ، وأفلام بي إن قنوات او اس ان ام بي سي.

تحميل تطبيق TLFAZCOM لمشاهدة القنوات المشفرة و الافلام بكود تفعيل لمدة سنة
 
التطبيق يحتاج إلى رمز تفعيل وقد قمنا بتزويدك برمز تفعيل لمدة عام تقريبًا ، ولكن إذا توقف التطبيق عن العمل فذلك لأن مالك التطبيق قد توقف الخادم لأن عدد المستخدمين مهم. من فضلك ، إذا وجدت أن التنشيط قد اكتمل ، فلا تلومني ، ولكن لا تقلق ، سنزودك برمز تفعيل جديد
رابط تحميل تطبيق من هنا

تحميل تطبيق TLFAZCOM لمشاهدة القنوات المشفرة و الافلام بكود تفعيل لمدة سنة


رابط تحميل تطبيق من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع