⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تحميل تطبيق qhdtv pro مع كود تفعيل لمدة عام كامل 2020
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات


QHDTV – Applications sur Google Play


IPTV هو بروتوكول كمبيوتر تم إنشاؤه مؤخرًا والذي يجب أن يحل بمرور الوقت محل بروتوكولات الإرسال التلفزيوني التقليدية. يثير بعض الأسئلة. ما هو IPTV؟ ما هي خصائصه؟ ما هي مزايا استخدام بروتوكول IPTV؟ اكتشف في بقية هذه المقالة الإجابات على هذه الأسئلة المختلفة.

ماذا يعني IPTV؟

IPTV هو اختصار لـ Internet Protocol TeleVision. كما يوحي اسمها ، إنها عملية إرسال تلفزيوني تستخدم الإنترنت لتعمل (عبر IP الذي يرمز إلى بروتوكول الإنترنت). لفهم هذا المفهوم بشكل أفضل ، وهو جديد نسبيًا للعديد من الأشخاص ، من المفيد معرفة المزيد عن بروتوكولات الإرسال التقليدية (أي عدم استخدام IPTV).

بشكل عام ، تستخدم القنوات التلفزيونية أنظمة إرسال فضائية أو أرضية لبث البرامج. وبالتالي ، يمكن لكل مشترك مع جهاز تلفزيون وهوائي ووحدة فك ترميز استقبال الإشارة في المنزل عبر القمر الصناعي أو شبكة الميكروويف.

ومع ذلك ، فإن الطريقة التقليدية بها عيب كبير: لا يمكن للمشاهد أن يتحكم في ما يشاهده. تحدد القنوات مسبقًا البرامج اليومية التي يجب على جميع المشتركين الرجوع إليها إذا كانوا يريدون متابعة البرامج. بجداول محددة جيدًا (وبالتالي فهي غير مرنة بحكم التعريف). IPTV مختلف تمامًا. بالإضافة إلى استخدام الإنترنت للعمل ، فإنه يوفر أيضًا للمستخدم إمكانية اختيار برامجه. بمعنى آخر ، يمكن للمشاهد متابعة ما يريد وقتما يريد.

ملاحظة: يجب الحرص على عدم تلخيص IPTV فقط على أنه منصات دفق أو توزيع محتوى الوسائط المتعددة عبر الإنترنت (YouTube ، Netflix ، إلخ).



تطبيق QHDTV + لمشاهدة جميع القنوات والأفلام العربية والأجنبية مع أكواد التفعيل الجديدة لعام 2020.
يحتوي تطبيق QHDTV + على جميع القنوات الدولية لمشاهدة المباريات مباشرة على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاستقبال الرقمية.
تطبيق QHDTV + هو تطبيق IPTV لمشاهدة القنوات عبر الإنترنت. كما يمكنك مشاهدة افلام 2021-2020 المغربية المغربية المغربية الغربية التركية الخليجية و المسلسلات .



مرحبًا بك مجددًا في أقوى التطبيقات لمشاهدة القنوات العالمية اليوم. لدينا ضيف عزيز على التعريف. إذا كنت تتوقع مني تطبيقًا قويًا ، فهو متاح لك الآن. الآن تحتاج إلى تنزيله ومشاهدة أقوى القنوات بجودة عالية. كما أنه يضيف خوادم قوية للمشاهدة. مع كل القنوات التي تريدها سنزودك بأهم مميزات التطبيق

QHDTV pour Android - Téléchargez l'APK



مميزات التطبيق  QHDTV+

  • وهي متوفرة في حزم بي إن سبورت
  • يتميز بقنوات تشغيل وأفلام سريعة
  • لديها أكثر من 5000 قناة لمشاهدتها ، ومعظم القنوات هي الأكثر مشاهدة
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة وله شكل مميز يمنحك خدمة قوية
  • يحتوي القسم على أفلام ومسلسلات أجنبية وعربية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع