⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة .tlegraa { position: fixed; top: 0; right: 0; left: 0; width: 100%; height: 25px; line-height: 25px; background: #3560ab; font-size: 17px; z-index: 999999999; text-align: center; color: #fff; } تحميل وتثبيت تطبيق Kurdish HD لمشاهدة القنوات للاندرويد
⬅️اشترك بقناتنا التليجرام الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات


اقدم لكم تطبيق رائع KURDISH IPTV HD لمشاهدة قنواتك المفضله مع اقوى ...


مرحبًا بك مرة أخرى في موقع Tech Pro Tree على الويب. في هذه الحلقة سنتعرف على تطبيق الخرافي بمعنى الكلمة صراحة عندما استخدمته. أنا شخصياً أحببت النسبة التي يقدمها وسرعة التشغيل رائعة جدًا لهذا التطبيق.

                                                                     
تطبيق الحديث الكردي HD هو من التطبيقات الجيدة التي يمكنك استخدامها لمشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية العالمية على الفور على مستلزمات الأندرويد دون انقطاع وبدون أي مشاكل ، التطبيق يسمح بالكثير من القنوات العالمية ، العربية والأجنبية أيضًا فورًا وحصريًا على جهاز Android الخاص بك ، ولكن قم أولاً بحفظ ملف التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المشكلة ، ثم تذكر تثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك.
يمنحك الأداء الكردي عالي الدقة وفرة من القنوات العالمية المتنوعة لمشاهدتها فقط على جهاز الأندرويد الخاص بك دون الحاجة إلى الاشتراك أو الحاجة إلى تلفزيون ، القنوات التي يوفرها التطبيق كثيرة جدًا ، على سبيل المثال Bein Sports ، Ad قنوات رياضية و OSN و MBC وغيرها الكثير. من بين الحزم الأخرى المتنوعة ، يحتوي التطبيق أيضًا على عدد كبير من الخدمات الأخرى مثل القدرة على حفظ ملف فيديو YouTube و Facebook على الفور من التطبيق وكمية وفيرة من الخدمات المتنوعة الأخرى.
تنفيذ الكردية عالية الدقة من خلال العدد الكبير من القنوات التي تعمل بشكل مباشر دون انقطاع من خلال خوادم الإنترنت بخلاف IPTV يعمل بدون انقطاع وبدون أي مشاكل مع دعم كامل لتطبيق الشبكة الرقيقة من خلال العديد من القنوات عالية الجودة والضعيفة تمامًا مثل جميع القنوات تعمل ضمن مشغل مقطع. تعمل المرئيات الداخلية المضمنة في التطبيق بشكل جيد وجميع القنوات داخلها تعمل دون انقطاع وبجودة عالية جدًا.
رابط تحميل تطبيق من هنا

من أهم مميزات التطبيق :

  •  يبرع في قراءة القنوات
  •  جميع القنوات تعمل بجودة HD بدون انقطاع
  •  يعمل على جميع أجهزة Android
  •  إنه يعمل مجانًا وبدون رمز التفعيل
  •  يحتوي على قسم بسيط للغاية ، مما يجعل المستخدم أكثر راحة في استخدامه وتصفح أقسامه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع